الشروط و الاحكام

المنتجات

  • تفاصيل المنتجات موجودة بصفحة كل منتج ونحرص على تصوير المنتج بأكثر من زواية وذكر تفاصيل و مميزات كل منتج وللعميل طلب المزيد من التفاصيل قبل عملية الشراء.

صور وألوان المنتجات:

  • نصور المنتجات بكاميرا احترافية لضمان وضوح الصور، اذا كانت الصورة غير واضحة بامكان العميل التواصل معنا وطلب صور اضافية.
  • نحرص على ان تكون الصور بالوان واقعية وقد تختلف درجة اللون بسبب الاضاءة واعددات الشاشة، او الحرارة اللونية (الوايت بلنس).
  • في بعض المنتجات نضع صور المقاسات المختلفة من المنتج الواحد بجوار بعض ليظهر للعميل مقاس المنتج وهو بجانب المقاس الاصغر منه او الاكبر منه.
  • يتم معالجة وتحرير صور المنتجات على سبل المثال لا الحصر ازالة بصمات الاصابع وازلة الشوائب والاجزاء التي تحتاج تنظيف والخدوش وقص الصور وتعديل الاوان والاضاءة وستخدام الفلاتر و التعئبة التلقائية وغيرها من ادوات تحرير الصور.

مقاسات وسعة المنتجات تقريبية:

  • للامانة هناك هامش تصحيح للخطاء يزداد او ينقص لا يتجاوز 15% عن المقاس المذكور بالصور او بصفحة المنتج وذلك لعدة احتمالات منها الخطاء في تسجيل المنتج او الخطاء في اخذ القياس، و لاي سبب كان في كل قياس في موقعنا يوجد هامش تصحيح لا يتجاوز 15%.
  • عند وصول المنتج الى العميل نأمل منه قبل الاستخدام قياس ابعاد وسعة المنتج ومطابقتها مع المعلومات المذكورة في صفحة المنتج: اذا لا سمح الله وجد ان المقاس يزيد او ينقص عن هامش التصحيح 15% يبلغنا وسوف نقوم بمراجعة المنتج وتعديل معلومات القياس ويحق له ارجاع هذا المنتج واستعادة قيمته ونحن نتحمل تكاليف الشحن والتوصيل كاملة.

لماذا المقاسات وسعتها تقريبية ولها هامش تصحيح؟

  1. بعض المنتجات تكون من الاسفل دائرية ومقعرة يصعب على موظفنا قياسها بدقة، عند قياس القاعدة  مثلا ً بقطر 20 سانتي لكن اطراف المنتج تصل 22.07 سانتي مثال اخر يكون من الاسفل اوسع من الاعلى وغيرها.
  2. نستخدم مسطرة أو متر لقياس ابعاد المنتج مثلاً العمق ادخلنا المتر الى داخل المنتج ربما مع اخذ القياس ينحرف المتر يمين او يسار بالخطاء او زاوية النظر الى المقياس تكون غير صحيحة فيكون هناك هامش تصحيح.
  3. السعة ودرجة الحرارة  اذا انخفضت درجة الحرارة تقلص السائل وكلما ارتفعت الحرارة تمدد مما يؤثر على دقة السعة.
  4. كيف نقيد السعة؟ نستخدم جك أو علب معيارية لقياس سعة المنتج مثال لدينا برطمان سعة 1.7 لتر عند قياس السعة نحتاج ان نملأ البرطمان بجك المعيار 1 لتر ثم بمعيار 1 لتر ونحسب الباقي في جك المعيار 0.3 لتر فنعتمد المقاس 1.7 لتر الخطاء وارد من الموظف اثناء حساب السعة.
  5. السعة الى اين؟ هل الى حد الامتلاء؟ او الى حد الفائض؟ او قبله بقليل؟ كل هذا يجعل من السعة المذكورة لها هامش تصحيح ونسبة خطاء.
  6. بعض المنتجات نعتمد على المقاس أو السعة المكتوبة على العلبة من المورد وتكون بعض الاحيان المعلومات غير دقيقة وعندما نشك في المعلومات او يصلنا ملاحظة من العميل نتحقق من المنتج ونصحح المعلومات اذا كانت غير صحيح.
  7. اثناء تصوير المنتج: يكون للمنتجات عدة مقاسات فيتم تصوير منتج رقم 3 ويظن الموظف بالخطاء انه لمقاس رقم 4 او رقم 2 يتم وضع الصورة لمقاس مختلف، لذالك ارجع لمقاس او سعة المنتج المذكور بهامش تصحيح 15%.
  8. احياناً يكون خطاء مطبعي اثناء كتابة المعلومات في صفحة المنتج او في الموقعنا الالكتروني، يبقى العمل بشري والخطاء وارد وبراءة للذمة نطلب من العملاء التاكد من مقاسات وابعاد المنتج عند استلامة.

اذا كنت تريد المنتج بقياسات دقيقة 100% الرجاء زيارة معرضنا ومعاينة وقياس المنتج بنفسك او شراء من اي متجر اخر لان جميع منتجاتنا تخضع لـ هامش تصحيح 15% أكثر أو أقل من المقاس والسعة المذكورة واذا كان المنتج فيه خطاء اكثر من 15% يحق لك ارجاع واستعادة قيمة المنتج وكامل تكاليف ارجاع المنتج علينا.

الحقوق الفكرية :

كل المحتوى في الموقع محفوظ الحقوق لدى مؤسسة اواني القيـصريـةويتم تصوير ووصف المنتجات لغرض اطلاع العملاء على تفاصيل المنتج و مميزاته، ويمنع استخدام الصور او المحتوى المنشور دون الرجوع الى مؤسسة اواني القيصرية واخذ الاذن الخطي لاستخدام او نشر ما يتضمنه الموقع، وتخضع محتويات الموقع لقوانين الهيئة السعودية للملكية الفكرية، وعند استخدام الصور او محتوى الموقع بدون اذن خطي من مؤسسة اواني القيصرية التجارية سوف يتم تقديم شكوى الى الجهات المختصة في المملكة العربية السعودية.

تحديث الشروط والاحكام

اواني تحتفظ بحق التعديل على الشروط والاحكام في اي وقت دون سابق انذار لك وتسري التعديلات على هذه الشروط فور نشرها على الموقع.

قائمة بالمعلومات

اذا كان لديكم اي استفسار او تعليق الرجاء عدم التردد بالتواصل معنا من خلال أتصل بنا .